قائمة الارقام

الرقم الاسم الشرح
44 Grown Ups

تتناول أحداث الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء يجتمع شملهم مجددًا بعد أن يفارق مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية الحياة، ويقضون عطلة عيد الاستقلال سويًا وتتوالى الأحداث.

43 In Darkness

تسمع عازفة عمياء جريمة قتل تُرتكب في الشقة في الطابق العلوي من منزلها، الأمر الذي يُرسلها إلى طريق مظلم في عالم الجريمة الجنائي الصارخ في لندن، ومع تطور الأحداث تتكشف أشياء لم تكن في الحسبان.

42 Due Date
يندرج اسم “بيتر” في قائمة “الممنوعين من السفر” قبل أيام من موعد ولادة زوجته، فيضطر إلى عبور البلدة في سيارة مع شخص كسول ومزعج.
41 Escape Plan
يتعين على خبير الأمن البنائي “راي” استغلال كل ذرة من معرفته وخبرته للهرب بعد اتهامه زورًا وإلقائه في سجن حصين صمّمه هو بنفسه.
40 The Dark Tower

تدور أحداث الفيلم حول حامل السلاح (رولاند ديستشاين)، والذي يطوف معالم الغرب القديم بحثًا عن برج الظلام وآملًا بلوغ هذا البرج الذي سيحافظ على عالمه المتهاوي، لكنه في المقابل يدخل في حالة صراع مع والتر أوديم أو الرجل المتشح بالسواد.

39 Safe House

يتعيّن على عميل وكالة الاستخبارات المركزية الشاب، “مات ويستون”، نقل مجرم خطير من مخبئه السرّي الذي صار مُستهدَفًا إلى مكان أكثر أمنًا

38 Brick Mansions

تمتلئ الشوارع بالعنف والمخدرات وتصل يد الفساد إلى قلب المجتمع، حيث لينو (ديفيد بيل) الذي يحاول أن يحيا حياةً شريفة إلا أنه عندما تُخطف صديقته من قبل أحد أباطرة المخدرات يضطر إلى العمل مع الشرطي السري دامين (بول ووكر) الذي يحاول في ذات الوقت إحباط مؤامرة لتدمير المدينة

37 Blade Runner 2049

بعد ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يكون بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس المدعو كيه (ريان جوسلينج)، والذي يسعى للكشف عن أسرار مدفونة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، ويؤدي به سعيه إلى العثور على ريك ديكارد (هاريسون فورد)، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين عامًا.

36 Aquaman

يُدرك (آرثر كاري) أنه وريث مملكة (أتلانتيس) تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول

 فيدخل في معارك لا نهاية لها، حتى يتمكن من تحقيق ما خُلق له.

35 Us 2019

أب وأم يأخذان أطفالهما إلى منزل على الشاطئ من أجل الاسترخاء مع الأصدقاء، قبل أن يتدخل فى إجازتهم بعض الغرباء دون دعوة لتتحول الإجازة إلى جحيم مخيف.